الدورات التدريبية للمرأة Things To Know Before You Buy

Wiki Article



وتتمكن المشاركات من تحديد أسلوب القيادة الخاصة بهن بإستخدام النماذج السلوكية والأهم من ذلك، يتعرفن على تأثير سلوكهن على الآخرين وكيف يُنظر إليهن من قبل الزملاء وكبار الموظفين.

نتيجة الدرس هي كيف أن الاستماع الفعال هو مفتاح بناء الثقة مع عملائك ، واكتشاف مشاكلهم ، ومنحهم حلولاً جيدة.

تطبق القواعد الخمسة الرئيسية التي يجب أن تكون في أي مشروع أو فكرة ريادية. كما ستتمكن من تحديد استراتيجية التفكير التصميمي وكيفية التقدم لأي فكرة ريادية.

تتجلى أهمية مشاركة المرأة في الحياة السياسية في النقاط التالية:[٣]

التأثير الفعال على بيئتهم ليكنَ رائدات في القيادات النسائية والمهنية

للعلم نادرا ما توجد امرأة (او إنسان) على هذا الكوكب راضية بالقليل. هذا هو التكييف القديم ، عندما كان الشيء الوحيد الذي يمكن للمرأة تحقيقه هو الزواج من خلال كونها اكثر الاشخاص إرضاءا للغير في القرية. هذه هي الجذور القديمة والعميقة لحظر الرغبة الأنثوية.

الدورات المحاسبية والمالية والمراجعة والتدقيق والرقابة

منهج مفصّل يسير معك خطوة بخطوة لتحييد الذكريات المؤلمة.

الدورات التدريبية الدورات الأكثر شيوعًا أجدد الدورات التدريبية الخبراء إشتراك

#الادارة و #القياده - #التخطيط_الاستراتيجي - #الحوكمة - #الذكاء_الاصطناعي - #المشتريات و #المخازن - إدارة #الجودة والانتاج - #القانون والعقود - #التأمين - #السياحة - #البلديات - العقارات - القطاع الصحى و #المستشفيات - #البيئة و #سلامة_الاغذية - #النقل و #اللوجستيات و #سلاسل_التوريد - دورات #الموانئ_البحرية - #السكرتارية و #ادارة_المكاتب - المالية و #المحاسبة و #الاحصاء - #البنوك و #المصارف - #تقنية_المعلومات و #امن_شبكات - البيئة# وصحة وسلامة #الغذاء - #الامن_الصناعي و #السلامة_والصحة_المهنية - #التعليم والدورات #التربوية - #الموارد_البشرية - #التسويق و #المبيعات و #خدمة_العملاء - #العلاقات_العامة والدولية و #الاعلام_الرقمي (الدورات الهندسية ) الكهربائية - الميكانيكية والسيارات - #الهندسة_المدنية و #ادارة_المشاريع والطرق - #هندسة #المساحة - الصيانة - #التكييف_والتبريد - #البترول والغاز *********************************************************************************** الخدمات التي يقدمها الديار للتدريب والاستشارات توفير برامج تعاقدية للوزارات والهيئات الحكومية والخاصة ضمن شروط متناسبة مع متطلبات الهيئات من حيث الاحتياجات العلمية والعملية والمادية

يهدف التدريب إلى تعزيز مهارات تنظيم المشاريع لدى صاحبات المشاريع من خلال التصدي للتحديات المحددة التي تواجهها المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تقودها المرأة على مستوى المنشأة، بما في ذلك مهارات الأعمال في مجالات رئيسية مثل محو الأمية المالية.

دورة "الحياة التي تريدها": يقدّم هذه الدورة أحد أشهر المدرّسين في وارتون وصاحب الكتب الأكثر مبيعًا ومدير تنفيذي سابق في شركة فورد للسيارات، "ستو فرايدمن"، ويمكنك من خلالها اكتساب المهارات اللازمة لعيش الحياة التي تريدها على مستويات أربع: الحياة المهنية، في المنزل، في اضغط هنا المجتمع وحياتك الشخصية.

× البرنامج المتكامل لتمكين المرأة من النجاح في العمل

التعرف على كيفية مواءمة مهاراتك المميزة مع الفرص التي تعترض طريقك.

Report this wiki page